اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية

اخبار الدول العربية - اخبار مصر اليوم اخبار السعودية اليوم اخبار الخليج العربية اليوم ااخبار الإمارات المتحدة اليوم اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار الجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 395
تاريخ التسجيل : 24/12/2014

الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان Empty
مُساهمةموضوع: الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان   الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2014 6:02 pm

الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان

اهم اخبار العراق اليوم تجدونها على صحيفة البرهان اليوم الجمعة 26-12-2014 , حيث نستعرض معكم جميع اخبار العراق اول باول لتكونوا في قلب الحدث لحظة بلحظة , حيث انهى زيارته لتركيا وعودت رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له، اليوم الجمعة، الى بغداد , اخر اخبار الاحتفالات باعياد راس السنة الميلادية , اخر اخبار العراق اليوم والان ..
العبادي يعود الى بغداد بعد اختتام زيارته الى تركيا

عاد رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له، اليوم الجمعة، الى بغداد بعد اختتام زيارة رسمية استغرقت يومين في انقرة.
وقال مصدر مطلع لـ”أوان”، ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له عاد، اليوم، الى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارة رسمية الى انقرة استغرقت يومين”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “العبادي بحث خلال هذه الزيارة مع المسؤولين الاتراك تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والدعم في مواجهة عصابات داعش فضلا عن المجال الاقتصادي”.
جون ماكين يصل اليوم إلى بغداد للقاء الجبوري وشيوخ العشائر

كشف مصدر برلماني، الجمعة، أن عضو مجلس الشيوخ الأمريكي جون ماكين سيصل اليوم إلى بغداد للقاء رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ووفد من شيوخ العشائر، مشيراً إلى أن الوفد سيسلم ماكين عددا من المطالب.

وقال المصدر إن “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري سيلتقي، اليوم، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي جون ماكين المتوجه إلى بغداد حالياً”.

وأضاف المصدر أن “عددا من شيوخ عشائر نينوى والأنبار وديالى وكركوك وحزام بغداد سيحضرون اللقاء لتقديم عدد من المطالب”.

يشار إلى أن وثيقة أعدتها وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) لرفعها إلى الكونغرس كشفت في (23 تشرين الثاني 2014)، عن عزم واشنطن شراء أسلحة لرجال عشائر الانبار منها بنادق كلاشنيكوف وقذائف صاروخية وذخيرة مورتر لدعمهم في معركتهم ضد تنظيم “داعش” في المحافظة.
علاوي : الإرهاب سيدحر قريبا

هنأ نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، الجمعة، المسيحيين بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية، داعيا اياهم الى المزيد من الصمود والتمسك ببلادهم، فيما أكد أن الإرهاب سيدحر قريبا ويستقر العراق والمنطقة.

وقال علاوي نهنئ الشعب المسيحي الكريم بأعياد رأس السنة”، مؤكدا على “أهمية أن يساهم كل المسيحيين وكل المسلمين والطوائف الأخرى في إنقاذ البلاد والمنطقة من الكارثة التي تتعرض لها هذه البلدان وبعض الطوائف، وفي مقدمتها المسيحيين والايزيديين”.

ودعا علاوي المسيحيين الى “مزيد من الصمود والتمسك ببلادهم وان لا يدعوا هذه المأساة تؤثر على وضعهم وتجعلهم ينزحون، فهم جزء أساسي من هذا المجتمع”، لافتا الى أن “المستقبل القريب سيشهد متغيرات تنتهي بدحر الإرهاب وقوى التطرف واستقرار المنطقة والعراق”.

يذكر أن المسيحيين في عموم العالم يحتفلون هذه الأيام بعيد ميلاد السيد المسيح (ع)، ورأس السنة الميلادية، وسط أحداث أمنية جسام شهدها العراق وأسفرت عن تهجير الآلاف منهم من ديارهم على يد الجماعات المتطرفة.
العراق يوقع مذكرة تفاهم مع تركيا حول إدارة الموارد المائية

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الجمعة، أن العراق وتركيا وقعا مذكرة تفاهم في مجال ادارة الموارد المائية، وبينت أنه بموجبها ستطلق تركيا كميات منصفة وعادلة من المياه الى نهري دجلة والفرات.
وقالت الوزارة في بيان صحافي تسلمت “أوان” نسخة منه، إن “وزير الموارد المائية محسن الشمري وقع مع نظيره التركي مذكرة تفاهم في مجال ادارة الموارد المائية”.
واضافت الوزارة أنه “بموجب مذكرة النفاهم يتطلب على تركيا اطلاق كميات منصفة وعادلة من المياه الى نهري دجلة والفرات”.
العبادي: 14 محافظة ليس فيها حرب وابوابها مفتوحة للإستثمار

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، رجال الاعمال الاتراك الى المشاركة بقوة في السوق العراقية، وفيما لفت إلى ان 14 محافظة في العراق لا توجد فيها حرب وابوابها مفتوحة للإستثمار.
وقال العبادي في بيان صدر على هامش اجتماع مجلس الاعمال التركي العراقي الذي عقد في انقرة بحضور رئيس الوزراء التركي ومشاركة عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين، وتسلمت “أوان”، نسخة منه، إن “الشركات التركية كانت سباقة في العمل في العراق وادعوا رجال الاعمال الاتراك للمشاركة بقوة في السوق العراقية”، مشيرا الى ان “14 محافظة في العراق ليس فيها حرب وابوابها مفتوحة للإستثمار”.
وأشار العبادي إلى أن “فرص الاستثمار المتاحة في العراق والبيئة التشريعية المتوفرة وقانون الاستثمار المتطور والاجراءات المشجعة لعمل المستثمرين”.

ممصدر



الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.megabb.com
 
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014
» اخبار العراق الان , اخر اخبار بلاد الرافدين الهامة , اهم اخبار رئيس الحكومة العراقية اليوم 26-12-2014
» اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان
» اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام اليوم , اهم اخبار تنظيم داعش العاجلة , اخر اخبار داعش اليوم السبت 27-12-2014
» اخبار داعش اليوم الجديدة , اخر اخبار كوباني “عين العرب” العاجلة , ابرز واجدد اخبار تنظيم داعش اليوم الثلاثاء 30-12-2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية :: اخبار العراق اليوم-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» اون لاين مشاهدة حلقات برنامج ذا فويس “احلى صوت” الموسم الثالث على قناة mbc مصر يوتيوب إعادة
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeمن طرف Admin الأحد نوفمبر 22, 2015 11:40 am

» اون لاين مجانا شاهد مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر اليوم 22/11/2015 دوري عبداللطيف جميل
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeمن طرف Admin الأحد نوفمبر 22, 2015 11:34 am

» مجانا ! شاهد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر على الانترنت 21/11/2015 (LIVE) اون لاين
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeمن طرف Admin السبت نوفمبر 21, 2015 8:53 am

» مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 21/11/2015 الكلاسيكو
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeمن طرف Admin السبت نوفمبر 21, 2015 8:48 am

» جديد الوظيف العمومي ليوم الأحد 22 نوفمبر 2015
الاخبار من العراق : اخر اخبار العراق الجديدة اليوم 26-12-2014 , تغطية اخر اخبار العراق الان I_icon_minitimeمن طرف Admin الخميس نوفمبر 19, 2015 11:46 am

سحابة الكلمات الدلالية