اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية

اخبار الدول العربية - اخبار مصر اليوم اخبار السعودية اليوم اخبار الخليج العربية اليوم ااخبار الإمارات المتحدة اليوم اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار الجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 395
تاريخ التسجيل : 24/12/2014

اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 Empty
مُساهمةموضوع: اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014   اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2014 6:09 pm

اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014


ابعوا معنا زوارنا الاعزاء اهم الاخبار اليمنية اليوم الجمعة 26-12-2014 , تغطية لاخر اخبار اليمن اليوم حيث لازالت الاوضاع الامنية في جميع محافظات اليمنسة نوع من التوتر حوبل تقسيم اليمن الي ستة اقاليم والحوثيين يوكدون تقسيم اليمن الي قسمين بدل ستة , اهم اخبار تنظيم القاعدة اليوم حيث قتل اكثر من 20 عنصر تابع للحوثيين, اخر اخبار اليمن الان..
عاجل .. قرارت وتعيينات جديدة مُرتقبة بوزارة الدفاع

كشف موقع زارة الدفاع اليمنية أنّ «الفترة المقبلة ستشهد صدور المزيد من القرارات بإجراء تعيينات جديدة وتغييرات في العديد من المناصب العليا بالدولة ومؤسساتها».
وأضاف إنّ «التعيينات تأتي في إطار تفعيل الأداء العام للحكومة، وتطبيق قانون التدوير الوظيفي ولائحته التنفيذية، فضلاً عن تحقيق الشراكة الوطنية وضمان التمثيل العادل لمختلف القوى والأطراف، وتنفيذاً لمخرجات مؤتمر الحوار ولاتفاق السلم والشراكة الوطنية، مع ضمان حيادية الدولة ومؤسساتها والبعد بالوظيفة العامة عن الصراعات السياسية».
ونقل الموقع المقرّب من الرئاسة عن مصادر القول إنّ «القرارات المتوقّع صدورها في الفترة المقبلة، ستشمل تعيينات وتنقّلات واسعة في السلك الدبلوماسي اليمني، يشمل العشرات من سفارات اليمن لدى الدول الشقيقة والصديقة».
قيادي حوثي يوضح أسباب رفض جماعته لخيار الـ6 أقاليم

أعلنت جماعة الحوثي رسمياً رفضها لشكل الدولة الاتحادية المقبلة في اليمن التي قسمت البلد إلى ستة أقاليم, محذرين من محاولة الالتفاف على اتفاق “السلم والشراكة”.
وقال القيادي في جماعة الحوثي علي القحوم في تصريح إلى “السياسة” إن “البند العاشر من اتفاق السلم والشراكة الوطنية ينص على أن الهيئة الوطنية تعمل على معالجة شكل الدولة, كما أن مخرجات مؤتمر الحوار نصت على دولة اتحادية, وعندما تم إقرار الستة الأقاليم اعتبرنا حينها أن التقسيم كان سياسيا ومعدا مسبقاً وطلبنا تشكيل لجنة مختصة لإعادة التقسيم, وهذا كان مطلبنا ولا زلنا مصرين عليه, أما الخيار الفيدرالي فهو موجود وقائم على ما نصت عليه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني”.

وأضاف ان “موضوع الأقاليم من ناحية عددها وحدودها في الدول الاتحادية ينص عليه القانون وليس الدستور, ولجنة صياغة الدستور تريد تضمين عدد الأقاليم في الدستور, وإذا ما كان هناك إصرار على الستة الأقاليم فسنبقى على موقفنا الرافض”.

وكان مصدر في لجنة صياغة الدستور أعلن أن اللجنة ستنتهي من مراجعة وإقرار مسودة الدستور الجديد بحلول الاثنين المقبل, وأن اللجنة ستعود من الإمارات العربية المتحدة إلى صنعاء الثلاثاء المقبل لتسليم المسودة للهيئة الوطنية لمراقبة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني لمناقشتها وتقديم الملاحظات بشأنها.
رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع الخير بمحافظة عدن

أدى رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح اليوم صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع الخير بمديرية خور مكسر محافظة عدن .

وتناول خطيب الجامع الشيخ ناصر الحسن في خطبتي الجمعة عدد من المواد الارشادية الدينية المرتبطة بالواقع اليومي للمجتمع المسلم وآثار العمل بها على استقراره وتحقيق الخير والسعادة لأفراده في الدنيا والآخرة بما في ذلك اهمية الاتصال بحبل الله والتوكل عليه في جميع امورنا وان نتضرع إليه بالدعاء في السراء والضراء.

مستعرضاً الاثار الروحية والنفسية التي تصبغ حياة الفرد المسلم المتمسك بحبل الله والمسترشد دوماً في شئون حياته اليومية بالمبادئ والقيم الأخلاقية الانسانية العظيمة التي جاء بها ديننا الاسلامي الحنيف.

وحث جموع المصلين على تمثل تعاليم رسول الهدى والمحبة والسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم في جميع شئونهم الدنيوية وما يصلح آخرتهم .

وعدد خطيب الجمعة فوائد الدعاء والاستغفار والصدقة والإخلاص في العمل على واقع المجتمع المسلم والتي منها تفريج الهموم والكروب وبث السكينة والطمئنينة في نفوس ابناءه ، مؤكداً ان التزام المسلمين بتعاليم دينهم هو مفتاح سعاتهم وفلاحهم في دنياهم وأخراهم ، مستشهداً بعدد من العبر المأثورة والمعاشة والآثار الايجابية الكبيرة والمباشرة لذلك على واقع الفرد المسلم والأمة عموماً .

مبتهلاً للمولى العلي القدير ان يلم شمل الامة الاسلامية وان يلهمها الى ما فيه خير صلاحها في الدين والدنيا وان ينعم على اليمن وأبناءه بالأمن والاستقرار والسلام .
مقتل20 مسلح حوثي بأرحب وانصار الشريعة تعلن مسؤوليتها

أعلنت أنصار الشريعة في تغريدة لها في تويتر عن مسؤوليتها عن مقتل أكثر من عشرين حوثيا إثر تفجير عبوتين برميليتين على طقمين عسكريين في أرحب .


مسلحو القبائل يطوقون الحوثيين من 3 محاور برداع

تواصلت الاشتباكات في منطقة المناسح وخبزة في مدينة رداع في محافظة البيضاء، بين المتمردين الحوثيين ورجال القبائل المدعومين من عناصر القاعدة.
استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وتمكن رجال القبائل من التقدم والسيطرة على مناطق تواجد الحوثيين، إضافة إلى أسلحتهم بعد مهاجمتهم من ثلاثة محاور من الجهة الشرقية من منطقة خبزة، ما دفع الحوثيين إلى الانسحاب إلى الجهة الشمالية الغربية.
وفي محافظة إب، يحاصر المتمردون الحوثيون مركز الحكمة لتعليم القرآن الكريم، ومسجد عمر بن الخطاب التابع له، بعد مداهمتهما للمرة الثانية وخطفهما عددا من الطلاب.
حزب الإصلاح اليمني يعلن فشل المفاوضات مع الحوثيين

طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الخميس، جماعة الحوثيين بسحب مسلحيها من العاصمة صنعاء والمدن اليمنية، ووقف استهداف قيادات الحزب وأعضائه.
وشدد الإصلاح في بيان له على إخلاء مسلحي الجماعة لمقرات الحزب التي سيطرت عليها، وإعادة الممتلكات التي استولوا عليها منذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي.
وقال إن المسلحين الحوثيين عطلوا عمل مؤسسات وسلطات الدولة لصالح قيادات وأنصار الجماعة، وإن جهاز الدولة مهدد بالانهيار إثر فرض المسلحين جبايات مالية على المالية العامة وتعطيل الاستثمار.
وأضاف: “نعبر عن أسفنا لإخفاق عملية التواصل المباشر مع الحوثيين في وقف الاستهداف الممنهج لمقرات الإصلاح وكوادره”. وتابع “في الوقت الذي ننتظر فيه تسليم ما تحت أيديهم من مقرات وإعادة المنهوبات إذا بهم يقدمون على تفجير العديد من المقرات في مديرية أرحب، مع استمرار احتلالهم للعشرات منها في أمانة العاصمة ومحافظات عمران وصنعاء وإب”.
ووصف الإصلاح تعيينات الرئيس هادي لسبعة محافظين، “استمراراً لعملية الإقصاء للقوى السياسية لصالح جماعات العنف المسلح، وانتهاكاً صارخاً لسائر الاتفاقات التي تحكم المرحلة”.
مصدر

اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.megabb.com
 
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014
» اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014
» اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان
» اخبار داعش اليوم الجديدة , اخر اخبار كوباني “عين العرب” العاجلة , ابرز واجدد اخبار تنظيم داعش اليوم الثلاثاء 30-12-2014
» اخبار العراق الان , اخر اخبار بلاد الرافدين الهامة , اهم اخبار رئيس الحكومة العراقية اليوم 26-12-2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار نت - اخبار الجزائر , تونس, مصر ,السعودية , الجرائد ,رياضية :: اخبار دولية عربية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» اون لاين مشاهدة حلقات برنامج ذا فويس “احلى صوت” الموسم الثالث على قناة mbc مصر يوتيوب إعادة
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeمن طرف Admin الأحد نوفمبر 22, 2015 11:40 am

» اون لاين مجانا شاهد مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر اليوم 22/11/2015 دوري عبداللطيف جميل
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeمن طرف Admin الأحد نوفمبر 22, 2015 11:34 am

» مجانا ! شاهد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر على الانترنت 21/11/2015 (LIVE) اون لاين
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeمن طرف Admin السبت نوفمبر 21, 2015 8:53 am

» مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 21/11/2015 الكلاسيكو
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeمن طرف Admin السبت نوفمبر 21, 2015 8:48 am

» جديد الوظيف العمومي ليوم الأحد 22 نوفمبر 2015
اهم اخبار اليمن الان والحصرية – ابرز اخبار جماعة الحوثي – اخر اخبار تقسيم اليمن الي عدة اقسام اليوم 26-12-2014 I_icon_minitimeمن طرف Admin الخميس نوفمبر 19, 2015 11:46 am

سحابة الكلمات الدلالية